رئيس التحرير : مشعل العريفي

خلال تصفح حسابها على تويتر .. كشف معلومات جديدة حول " خديجة" الخطيبة المزعومة لـ "خاشقجي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: برز اسم التركية "خديجة جنكيز" 25 عاما، الخطيبة المزعومة لـ " جمال خاشقجي" منذ اختفاءه في تركيا وارتبط اسمها بالعديد من الروايات التي تدعم الأخبار المزعومة حول اختفاءه.
ناشطة في مناصرة جماعة الإخوان " خديجة" ناشطة في مناصرة جماعة الإخوان المسلمين ودعم السياسات القطرية، مقابل عدائها للدول العربية التي تكافح كل جماعات الإسلام السياسي، ومن خلال تصفح حسابها عبر موقع "تويتر"، تتضح علاقاتها مع عدد من المسؤولين القطريين ومذيعي قناة "الجزيرة".
التواصل مع قطر واتضح تواصلها مع نائب رئيس الوزراء القطري حمد الكواري، وذلك في يونيو 2018 قائلة: "أهلا عزيزنا الغالي ونحن نعتز بك"، ليرد عليها قائلاً: "وأنا أعتز بكم وأشكر الله على محبتكم التي يعلم الله أنها متبادلة"، لترد عليه قائلة: "أسأل الله أن يديم المحبة فيما بيننا".
مرض نفسي وحسب " العربية .نت" قالت "تورجوت أوغلو"، رئيس تحرير صحيفة "الزمان" التركية المعارضة، تعاني السيدة خديجة من مرض نفسي، ولا تتمتع بذكاء كافٍ، وإنما هي مجرد أداة، وذلك كما ذكره له معلمها وأحد زملائها.
إيران وأضافت: " تم استغلالها من قبل الخط الإيراني في حزب العدالة والتنمية، والذي يعبر عنه ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي وأولى الشخصيات التي تواصلت معها خديجة للإبلاغ عن اختفاء خاشقجي، إلى جانب رئيس تحرير وكالة الأناضول للأنباء كمال أوزتورك".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up